الاتحاد يُطلق موقعه الرّسمي على شبكة الانترنيت

د. فوزي اسماعيل: نريده منبراً إعلامياً لشعبنا وصوتاً قوياً في مواجهة الحركة الصهيونية

بروكسل – وكالات – أعلنت الأمانة العامة لاتحاد الجاليات والمؤسسات الفلسطينية في أوروبا عن انطلاق موقعه الالكتروني الرّسمي بالتزامن مع الذكرى المئوية لوعد بلفور المشؤوم، تأكيداً على أن هذه الجريمة لن تُمحى من ذاكرة الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات ومن الجاليات الفلسطينية المنتشرة في العالم خاصة في أوروبا. http://pal-europe.org

وأكدت الأمانة العامة على أنها ستواصل العمل الدؤوب من أجل تطوير القدرات الاعلامية للاتحاد على مختلف الاصعدة ليكون هذا الموقع الجديد منبراً وطنياً يعكس صورة ومواقف الاتحاد ورسالته السياسية والاجتماعية والثقافية ونشاطه في أوساط شعبنا وصوتاً في مواجهة أكاذيب الحركة الصهيونية في أوروبا “.

وكانت الأمانة العامة للاتحاد قد أصدرت بياناً جماهيرياً بمناسبة ذكرى وعد بلفور قالت فيه

” إن محاسبة بريطانيا اليوم هو شرط أساسي لحرية فلسطين وأن إصرار بريطانيا على الاحتفال في مئوية الوعد بدل الاعتراف بالذنب والاعتذار من الشعب الفلسطيني ما هو إلا شكل للتبجح الإمبريالي “.

وأكد الاتحاد في بيانه على  ” إننا في الشتات واللجوء الفلسطيني في أوروبا وكل أنحاء العالم لن نعترف بالاستيلاء غير الشرعي على أرض فلسطين ولا بالمؤسسات الذي أفرزه هذا الاستيلاء، ولن نقبل بشرعنته أو تطبيعه، وإننا سنستمر بالنضال من أجل مقاطعة إسرائيل في كل أماكن تواجدنا وعلى كافة المستويات الاقتصادية والسياسية والعسكرية والديبلوماسية والثقافية والأكاديمية حتى إنشاء فلسطين الحرة وعودة الحق والأرض لأصحابها “.

وشكر رئيس الامانة العامة د. فوزي اسماعيل الطاقم الذي تطوع للعمل على تأسيس الموقع الجديد مشيراً إلى أنه ” يبدأ الآن بثلاث لغات هي العربية والانجليزية والايطالية وسنعمل لاحقاً على إضافة لغات أخرى في غضون الأسابيع القليلة القادمة “.

اتحاد الجَاليّات والمُؤسسات الفِلسطينيّة – أوروبا

4/11/2017