اتحاد الجاليات والمؤسسات الفلسطينية في أوروبا يختتم الدورة الاعلامية

اختتم اتحاد الجاليات والمؤسسات الفلسطينية في أوروبا أمس السبت 9/1 الدورة الإعلامية التي نظمها لشباب وشابات فلسطين. شارك في اللقاء الطاقم التدريبي الذي تابع مع المجموعة من البداية بالإضافة إلى أعضاء الأمانة للاتحاد. ألقى رئيس الاتحاد كلمة عبر عن شكره للاعلاميين والإعلاميات في بوابة الاجئين الفلسطينيين ولكل المشاركين على الجهد والاهتمام. كما عبر المشتركين عن شكرهم ورغبتهم في استكمال العمل على تطوير مهاراتهم الإعلامية.
في كلمته أكد رئيس الاتحاد الدكتور فوزي اسماعيل على استعداد الاتحاد في تنسيق العديد من الأنشطة التي تهم شبابنا الفلسطيني في أوروبا، سواء من ولدوا في أوروبا أم من هاجروا خلال السنوات الأخيرة، وبعدة لغات. من جهتهم عبر المدربون والمدربات على استعدادهم لإكمال الطريق مع المشاركين الراغبين بالاستمرار في الكتابة.
عبر المشاركون خلال اللقاء عن أن هناك حاجة للاستمرار بالأنشطة واللقاءات التي تجمع الشباب الفلسطيني من عدة دول حتى يتسنى لهم مشاركة التجارب والآراء. كما شارك آخرون ما واجهوه من صعوبات في كتابة إعداد التقارير وهنا أكد الطاقم التدريبي أن هذه هي الخطوة الأولى وأن الارتباك عند الكتابة شيء طبيعي. كما أفاد الوليد يحيى أن التقارير التي تم إعدادها جيدة كفاية وتدل على أن هناك ما يمكن البناء عليه. وأضاف اليحيى أن من الأهمية بالمكان الاستفادة من تواجد الشباب في أوروبا لتسليط الضوء على قصص وقضايا تهم الكل الفلسطيني.
حنان أبو نصر